فيسبوك تويتر
entertainment--directory.com

صنع طفل كارتون

تم النشر في يونيه 7, 2022 بواسطة Jonah Krochmal

عندما تختار أنك ترغب في جعل طفل رسم كاريكاتوري ، فإن الخطوة الرئيسية لصنعها هي إنشاء رسم تقريبي. سيساعدك رسم تقريبي على الشعور بالمظهر دون أخذ ساعات لرسمه. إذا قررت أنك ترغب في تحسين التصميم الخاص بك ، فأنت مجرد تغيير رسمتك دون إلقاء ساعات العمل في تلك الساعات. أود أن أوصي بتجربة العديد من التصميمات ثم اختر التصميمات التي تفضلها الأفضل.

بمجرد أن يكون التصميم العام ، يجب عليك إضافة التفاصيل إلى طفلك الكرتونية. من المفيد حقًا جعل نسخًا لتصميمك الخشن لتجربة اختلافات مختلفة لتزويد الطفل بالرسوم المتحركة شخصية له. أثناء متابعة التصميمات ، احفظ التصميمات القديمة ؛ يمكن أن تكون مفيدة مع المشاريع الأخرى.

عندما تتم الحقائق مرتبة المسودة. إذا كنت تركز على تتبع الورق مسودتك حتى تكون الخطوط نظيفة. إذا كنت ترغب في ترقيم طفلك الكرتونية ، فهذا وقت ممتاز لاتخاذ إجراء. بمجرد أن يتم ترقيمها ، تأكد من أنها تبدو بالطريقة التي تريد شراؤها للنظر قبل المضي قدمًا.

أخيرًا ، يمكنك تلوين طفلك الكرتون. هنا مرة أخرى ، يدفع لإنشاء نسخ من عملك الفني وتجربة مخططات ألوان مختلفة. جرب عدة مجموعات ألوان مختلفة. الكثير من المجموعات التي تجربها ، كلما كان اختيار اللون النهائي أفضل. اختيار الألوان هو الأكثر فائدة باستخدام الكمبيوتر. بعد ترقيم الحرف ، يمكنك تحويل الألوان بنقرة زر واحدة.

هذا كل شيء ، لديك الآن طفل كرتون خاص بك. كيف تشعر بأنه أكثر الوالدين في العالم؟ حسنًا ، لذلك لا يفعل الكثير. انه يجلس هناك فقط. إذا كنت ترغب في إحضار طفلك الكرتونية على قيد الحياة ، فعليك تحريكه. سأقدم لك الخطوات الأساسية لإنجاز هذا ، ولكن إذا كنت تريد المزيد من المعلومات ، فلدي مقالة رائعة كيفية تحقيق ذلك في Flash. إن إحضار طفلك الكرتون على قيد الحياة هو مجرد مسألة تشريحه (أفهم أن هذا يبدو مروعًا ، ولكن يجب أن يتم ذلك). لماذا تحتاج إلى رسم مناطقه من الجسم في مواقع مختلفة. على سبيل المثال ، إذا كنت أرغب في رسم رأسه في العديد من المواقف مثل: من الجانب الإنسي ، مع الأخذ في الاعتبار ، وفي منتصف كل واحد من هذه المواقف. سأفعل ذلك حتى أنه كلما أصبحت فترة لتحريك طفلي الكرتونية ، كل ما يجب أن أفعله هو أن تكون القطع الصحيحة معًا للمساعدة في جعل الطفل قد تحرك رأسه بالفعل.

بعد استخدام جميع الأجزاء في العديد من المواضع التي ستحتاج إليها لإنتاج خط قصة لشخصيتك. إذا كان هذا هو أول رسم لكارتون لك ، اجعل القصة بسيطة. الشرائط الهزلية هي أنواع رائعة من خطوط القصة البسيطة ، لأنها مصورة في بعض الإطارات ببساطة ويمكن أن تكون متحركة بسهولة. بمجرد أن تكون قصتك ، من الممكن أن تبدأ الرسوم المتحركة الفعلية.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
entertainment--directory.com

Making a Cartoon Baby

Posted on July 7, 2021 by Jonah Krochmal

When you select that you would like to make a cartoon baby the main move to make is generate a rough sketch. A rough sketch will help you to get a feel for the look without taking hours to draw it. If you decide you want to improve your design you merely change your sketch without throwing out those hours of work. I would recommend that you try several designs and then choose the the one which you prefer the best.

Once you've the overall design you should add the detail to your cartoon baby. It really is beneficial to make photocopies of your rough design so as to try different variations to offer cartoon baby a character of its. As you proceed through designs, save the old ones; they could be useful with other projects.

When the facts are done tidy up the draft. If you're focusing on paper trace your draft so the lines are clean. If you wish to digitize your cartoon baby this is an excellent time to take action. Once it is digitized make sure it looks the way you want to buy to look before you go forward.

Finally you can color your cartoon baby. Here again it pays to make copies of your artwork and try different colors schemes. Try several different color combinations. A lot more combinations you try, the better your final color selection will be. Color selection is most beneficial done using the pc. After the character is digitized you can transform the colors with the click of a button.

That’s it, you now have your own cartoon baby. Just how do feel to be the world hottest cartoon parent? Okay, so he doesn’t do much. He just sits there. If you wish to bring your cartoon baby alive you have to animate him. I'll provide you with the basic steps to get this done, but if you want more information I've a great article how to achieve that in flash. Bringing your cartoon baby alive is merely a matter of dissecting him (I understand that sounds gruesome, but it should be done). Why is you need to draw his areas of the body in various positions. For instance, if I wished to draw his head in many positions such as: from the medial side, considering me, and half-way among each one of these positions. I'd do that so that whenever it became period to animate my cartoon baby, all I'd should do is put that the correct pieces together to help make the baby may actually move its head.

After all the parts are used the many positions you will need to produce a story line for your character. If this is your first cartoon creation, make the story simple. Comic strips are great types of simple story lines, because they're depicted in simply a few frames and generally can be easily animated. Once you've your story it is possible to start the actual animating.